lundi 24 février 2014

Témoignage de Mme SALHI


لا اعلم من أين ابدأ، فالموقف محزن لفراق أخ عزيز لنا في العمل،
وذلك بعدما ترك لنا بصمة ثناء وعرفان في العمل بالذات أثره وقع
في نفس كل من عرف هذا الشخص بأخلاقه وتفانيه في العمل فقد عمل بكل جيد وإخلاص. السيد صلاح شخصية متميزة يتجلى تميزها في صفاته الكريمة ، وفي تفاعله مع الأ خرين تفاعلا صادقا حميما ، هذا الرجل العظيم الذي يستحق كل تقدير وتشريف، هذا الرجل العظيم الذي ينكر ذاته، ويضحي بكل غال ونفيس من أجل العمل، ويؤثر دوما المصلحة العامة على مصالحه الخاصة، هذا الرجل الذي قل من يعرف قدره، ويشكر فضله، هذه الشمعة التي تحرق نفسها لتضيء وتنيرطريق غيرها .
بقلوبٍ صادقة مخلصة يملأها الحب ، ندعوا الله أن يمن عليك بالصحة والعافية ويطيل في عمرك ويهبك السعادة


SALHI Mina

1 commentaire:

  1. A Mina SALHI


    Je suis doublement content de lire votre témoignage. D’abord pour le contenu et la formulation de qualité dont vous m’avez gratifié et ensuite pour les éloges que vous faites de ma personne bien que notre collaboration mutuelle ait été épisodique. Cet état de fait, rajoute à vos propos une importance supplémentaire à mes yeux. Je n’oublierai pas vos compliments de haute facture et je vous assure de mon support, même de l’autre côté de la barrière, chaque fois que le besoin s’en fait sentir.

    Encore merci pour votre inclination et vous souhaite une bonne continuation. Fasse Dieu le tout puissant que vos aspirations se concrétisent pour vous et vos proches.


    Salah ABDELMOUMENE

    RépondreSupprimer